الأربعاء، 10 مارس 2010

غزة ترفض الاعتراف بإسرائيل حتى بعد مرور1000 يوم علي حصارها

1000 يوم علي حصار إخواننا بغزة

اليوم وكما نشر في العديد من المواقع والمنتديات والمدونات والفيس بوك هو اليوم الـــ1000 علي حصار غزة حيث انه في 9 مارس غزه تكمل يومها الألف تحت الحصار أي ما يقارب الثلاثة أعوام وهم تحت الحصار من كل مكان حتى من أشقائهم العرب وهنا أتي إلي ذهني الذي لم يخطر به يوما كيف يتحمل إخواننا في غزة كل هذه الفترة تحت الحصار لا طعام إلا قليل ولا نور فأنه ينقطع أكثر مما يعمل ولا شراب وبلا كسوة في هذه الفترة مر عليهم 3 فصول من الشتاء فكيف استحملوا هذا البرد الشديد وقسوته ؟؟ كيف واجهوا السيول التي لحقت بهم مؤخراً ؟؟ والله ما هو إلا نصر وتأييد من الله عزوجل فهو الذي ينير لهم طريقهم ويثبتهم علي ما ابتلاهم به فهو نعم المولي ونعم النصير .

أيضاً ما حدث لإخواننا في غزة إبان الحرب الأخيرة علي القطاع من دمار وتخريب وشهداء وجرحي يدعوك للعجب كيف لهذا الشعب أن يصبر علي كل ما لحق به ويرفض الخضوع والاستسلام ويعلنها قادته بكل عزة وشموخ " لن نعترف بإسرائيل " والله ما أعلنوها إلا ابتغاء وجه الله وثقةً في نصره وتأييده لهم .

وفي هذه الفترة التي مرت بإخواننا بغزة من حصار وإغلاق كافة المعابر حتى معبر رفح الذي من المفترض أنه يقع تحت سيادة مصرية وحرية في التصرف من قبل الجانب المصري إلا أن ما يحدث يعبر عن غير الحقيقة فهاهي مصر تبني جدار بيننا وبين إخواننا ليس إلا أوامر صهيوأمريكية لها بذلك حتى تخنق إخواننا أكثر وأكثر ومن أجل الخضوع ولكن "هَيْهَاتَ هَيْهَاتَ لِمَا تُوعَدُونَ " فالنصر لأهلنا في غزة والذل والهوان لكل من يكيد لها وللإسلام .


أخوكم


النجم القادم