الثلاثاء، 22 يناير 2008

البقاء لله وحده

البقاء لله وحده
توفى اليوم
خال البشمهندس محمد
صاحب مدونة
مهندس مصرى قرفان بس بيحب مصر
فإنا لله وانا اليه راجعون

هناك 9 تعليقات:

مهندس مصري بيحب مصر يقول...

شكراً
و شكر الله سعيك يا أحمد

عاشقة الوطن يقول...

السلام عليكم

البقاء لله
ورحمه الله

سارة بندارى يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

دعوة الفردوس يقول...

جزيتم خيرا على التنبيه


وقدمنا واجب العزا في مدونته

ابو صهيب ( الجمعاوي الاصيل)سابقاً يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله يا بشمهندس

"النجم القادم" يقول...

مهندس مصرى
لاشكر على واجب يافندم
والبقاء لله

"النجم القادم" يقول...

السلام عليكم
===========
عاشقة الوطن
سارة بندارى
دعوة الفردوس
حبيبى الجمعاوى الاصيل

جزاكم الله خيراً على الزيارة
وشكر الله سعيكم يافندم

وتحياتى لكم

شهاب الأزهر يقول...

رحمه الله رحمة واسعة.. البقاء لله وحده

"النجم القادم" يقول...

السلام عليكم

شهاب الازهر
==========
شكر الله سعيكم يافندم
الف شكر على الزيارة الغالية
نرجوا التكرار

تحياتى