الخميس، 5 نوفمبر 2009

من أجلك أنت علي من تعود أنت ؟؟؟؟


من أجلك أنت

علي من تعود أنت ؟؟؟؟

بقلم : النجم القادم

"من أجلك أنت" شعار رفعه الحزب الوطني لمؤتمره السادس ولا أدري ما هي حقيقة "من أجلك أنت" هل رفُع الشعار "من أجلك أنت" أنت هذه عائدة على من هل يُقصد بها مصر !! أم يقصد بها الحزب الوطني أم يُقصد بها الرئيس مبارك ومبايعته لفترة رئاسية أخري !! أم يُقصد بها الوريث أم "من أجلك أنت" يُقصد بها لسمح الله المواطن المصري المطحون تحت عجلات قطار العياط بحثاً عن رغيف العيش أم من يُقصد بهذا الشعار "من أجلك أنت" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فان كان يُقصد بها مصر أم الدنيا فنحن نعلم جميعا بأن الحزب الوطني لم يعد يحب مصر كما نحبها ولا يخاف عليها كما نخاف نحن فان كان يحبها ويخاف عليها فلماذا يفعل بها ما يفعل يُنزل كرامتها دولياً ومحلياً وإفريقياً وإسلامياً فبعد أن كانت مصر هي مهد الحضارات على مر العصور أصبحت مصر هي مهد البطالة والجهل والتخلف في عصر مبارك .

وإن كان يُقصد بها الحزب الوطني فأعتقد بأن الحزب الوطني لا شعبية له وإن كان هناك شعبية حقيقة للحزب لسمح للمعارضين والشرفاء من رجال مصر بالتحدث والحرية التي يتشدق بها رجال الحزب ليل نهار وطوال المؤتمر لا نجد شرفاء مصر وعظمائها من معارضي الحزب الوطني خلف القضبان أمثال الشاطر ومالك ومجدي حسين وأبو الفتوح وحشمت وسويدان وغيرهم ممن اعتقلهم الحزب الوطني لا لجرم اقترفوه إنما لفعل خير فعلوه فإنهم أرادوا الإصلاح ما استطاعوا فكان مصيرهم المعتقلات والمحاكم العسكرية .

وإن كان يُقصد بها "من أجلك أنت يا مبارك" نبايعك لفترة رئاسية أخري فنحن نصرخ بأعلى أصواتنا قائلين لهم كفانا 30 عاماً من الكبت والجهل والبطالة والتخلف بين الدول فنحن اشتقنا إلى الديمقراطية إلي الحرية إلي حياة كريمة نعيشها في وطننا.

وإن كان يقصد بهذا الشعار الذي رفعه الحزب الوطني في مؤتمره السادس ولا أدري ماذا فعلوا بمؤتمراتهم الخمس السابقة سوي مزيد من كبت الحريات وسرقة ونهب خيرات هذا الوطن فإن كانت أنت هذه كما فسرها العديد من مفكري مصر تعود على وريث حكم مصر ورفعه الحزب شعار "من أجلك أنت يا جمال" فنحن نقول لهم لا وألف لا لن نسمح بان تحول مصر إلي تركة يورثها الرئيس مبارك إلي نجله جمال الذي لا يحبه أحد ولن يقبله أحد رئيساً عليه فانه لم يعيش يوماً من التعب والبحث عن العمل أو وقف يوماً في طابور بحثاً عن رغيف العيش فإنه ولد وفي فمه معلقة ذهب تعلم ودرس وعاش معظم حياته في أمريكا وأوروبا فكيف يحكم شعباً لم يعش بينه ولم يذوق مرارة ما ذاقوه.

وإن كان هدف مؤتمر الحزب الوطني والذي رُفع "من أجلك أنت" شعاراً له يقصد أنت أيها المواطن المطحون تحت عجلات قطارات مصر المتعطلة دوماً وأخرها قطار العياط التي راح ضحيته العشرات من مواطني مصر الغلابة فنحن نقول للحزب الوطني ماذا تقصد بجعل مؤتمرك من أجل المواطن المصري؟ أعدت إلي صوابك وتريد حقاً مصلحته وتخاف عليها وتعمل من أجلها وتريد الحرية والديمقراطية والعيش في حياة كريمة لهذا المواطن أنا شخصياً لا أعتقد وإنما أقول لك جزاك الله خيراً ولكن برر ذلك بأفعال لا كلام لا تصريحات وأهوال لا خوض في أعراض أحد كما فعل أمين تنظيمك المدعو "أحمد عز" وترك مؤتمر الحزب وفشل حزبه على مدار 30 عام وهى فترة حكم مبارك واتجه إلى سب معارضي مصر الشرفاء فبدلاً من أن يعالج ما بداخل حزبه من فشل وسرقة ونهب لخيرات هذا الوطن ومحاسبة نوابه تحت القبة الذين لقبوا بنواب سميحة ونواب القروض ونواب الكيف وأخيرها نواب والسي ديهات والعري وما خفي كان أعظم واتجه إلي التجني علي شرفاء مصر ومعارضيها الذين يريدون الخير كل الخير لهذا البلد .

فماذا حقاً يريد الحزب الوطني من مصر؟

... من أجل من عُقد مؤتمره السادس أمن أجل المواطن ؟ أمن أجل حريته ؟ أم من اجل توفير رغيف العيش له ؟ أم توفير حياة كريمة له يعيشها وسط أهله وبين أحضان وطنه ؟

فنحن نسأل ماذا جني الحزب الوطني من مؤتمره ؟ أمزيد من الكبت ؟ أمزيد من التزوير ؟ أم مزيد من الاعتقالات لشرفاء مصر ؟؟؟ أم ماذا جني ؟؟؟؟؟؟



هناك 8 تعليقات:

سجود يقول...

الشعار المفروض من اجلنا احنا كحزب وطني
لكن مش من اجل الشعب والا كنا شوفنا تغير حصل في البلد
ولو يوجد حريه فعلا ماكنش الاحرار المعارضيين في السجون والظالميين في حريه
حسبنا الله ونعم الوكيل

قلب فارس يقول...

انا والله كنت تايهة فى هذا الشعار على من تعود انت .كنت بحسابها المواطن المصرى بس قولت فى الاحلام او كنت بحسابها لمصر بس مش شوفت حاجة لمصر جديدة ..........
الله يسامح مبارك ويسامح ابن مبارك ويسامح دولة مبارك خلو كرامتة مصر ام الدنيا فى الطين وان شاء الله هنرجعها بعد مامبارك يسيبها
---------------------
http://qalbfars.blogspot.com/

عاشق الجنة من الإخوان صلى على النبى يقول...

ايه يا عم النجم القادم
أكيد عشانك انت طبعاً
صلي علي النبي

رابطة هويتي اسلامية يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شاركونا الإحتفال بمرور عام على تأسيس رابطة هويتى إسلامية

كما يسعدنا أن نقدم لكم كشف حساب سنوى عن جميع أعمال الرابطة

بأنتظار زيارتكم الكريمة

أسرة الرابطة

بنت الاخوان يقول...

من اجلك انت هنا تعود على جمال مبارك فأبيه يقول له من اجلك انت ياولدى عقدة المؤتمر لكى اورثك حكم مصر ان شاء الله ولا عزاء فى الشعب المصرى

اقصوصه يقول...

الله يصلح الحال:(

م/ الحسيني لزومي يقول...

كل عام انتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

شيماء زايد يقول...

كل عام وانتم بخير ... اضحي مبارك

هدية العيد علي المدونه برجاء استلامها :)

http://hmasat-elqlm.blogspot.com/